كم يوم يستغرق شحن السيارة في البسامي؟

كم يوم يستغرق شحن السيارة في البسامي هو موضوع يشغل بال الكثيرين من الناس، وذلك نظرًا لأن هذه الشركة تعتبر من أهم شركات شحن السيارات في السعودية. والتي تساعدك على شحن السيارة التي تريدها من أيّ محافظة في السعودية إلى محافظة أخرى كشحن سيارة من الرياض لجدة مثلا… كما تتميز هذه الشركة بأنها مثالية في الشحن. وتقدم مجموعة من الخيارات على نوعية الشحن.

في هذا المقال سنتحدث عن مجموعة النقاط الآتية:

-كيف يتم شحن السيارة في البسامي؟ 

-ما هي شركة البسامي؟

-مميزات شركة البسامي.

لتكون الأمور واضحة لكم عندما تحتاجون إلى شحن السيارات عبر شركة البسامي. وأن تكون المعلومات قريبةً منكم دائمًا.

كيف يتم شحن السيارة في البسامي؟

في بداية الأمر، تحتاج إلى التواصل مع الشركة أو الدخول إلى موقعها الرسمي لتستفسر عن عملية الشحن بالكامل. بما في ذلك، سعر الشحن، مدة التوصيل، وتفاصيل أخرى أيضًا تحتاجها أثناء إتمام العملية.

الجديرُ بالذكر أن هذه الشركة تعتبر من أوائل شركات الشحن في السعودية والتي تزيد خبرتها عن 30 عامًا في المجال نفسه. والتي أصبحت تعرف تفاصيل المهنة بشكلٍ كامل ولا يخفى عليها أيّ نوع من لشحنات مهما كان.

 

وتكون طريقة الشحن عبر الشركة:

1-تحتاج إلى التواصل مع الشركة لتزويدها بـ: نوع السيارة التي تريد شحنها- مكان وجود السيارة- مكان توصيل السيارة.

2-لتقوم الشركة نفسها بإرسال رد لك يتضمن: تكلفة التوصيل- تكلفة الشحن- ويعني التكلفة الإجمالية- المدة.

وتطلب منك بعض المعلومات الشخصية عن الاسم الذي سيرسل السيارة، واسم الشخص الذي سيستلمها في المحافظة الثانية، مع أرقام الهواتف والعناوين بالتفصيل لتكون الأمور أوضح ولإمكانية حساب التكلفة بشكلٍ كامل.

 

3- بإمكانك عبر البسامي أن تقوم بتتبع شحنتك لمعرفة أين وصلت وكم تبقى لتصل إلى المكان المطلوب.

  كم يكلف شحن السيارة من الرياض الى جدة؟

 

بينما يكون الوقت المتوقع للشحن في الشركة هو من يومين حتى 10 أيام بحسب الاتفاق، وبحسب نوع الشحن المطلوب.

 

ما هي شركة البسامي؟

شركة البسامي هي واحدة من أقدم شركات الشحن العالمية والتي يكون مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية. مع إمكانية تواجدها في عدد كبير من المحافظات السعودية. وبذلك تعطيك خيارات أوسع وخصوصًا في نقل السيارات بين محافظة والأخرى. 

يمكن لشركة البسامي أن تقوم بشحن مجموعة من السيارات في الوقت نفسه لشخص واحد، أو تكون كلُّ سيارة في شحنة أو السيارات جميعها تحت اسم شحنة واحدة.

شركة البسامي للنقليات، والتي تملك خبرة تقدر بأكثر من 30 عام في مجال الشحن والمواصلات في السعودية.  والتي اكتسبت خبرتها نتيجةً لتعاملها الكبير مع الناس.

ونظرًا لأن السعوديين يحبون شراء السيارات وتبديلها في كلّ فترة والثانية، واستنادًا إلى أن هناك مناطق معينة لبيع السيارات وشراءها داخل المملكة. فهذا يعني أن القاطنين في إحدى المحافظات يقوم بشحن السيارة من مكان تواجدها أو بيعها إلى مكان سكنه. 

الجديرُ بالذكر أن لشركة البسامي تاريخ حافل، ومميز بالنسبة للنقليات. وفي ذلك، يمكن اعتبار الشركة على أنها إحدى أهم الشركات في مجال شحن السيارات.

 

أما بخصوص التواصل مع شركة البسامي، فالبسامي قامت بتجهيز رقم خاص بها ولعملائها وهو رقم موحد لتستطيع الحصول على التفاصيل التي تريدها. 

والرقم هو: 966112315434+

 

كما وفي حال احتجت إلى الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة البسامي فهو عبر الرابط الآتي:

info@albassami.com.sa\

ولا ننسى أن للشركة صفحات رسمية متوفرة على كافة منصات التواصل الاجتماعي، والتي يمكنكم التواصل معها لمعرفة التفاصيل التي تريدونها.

 

مميزات شركة البسامي:

كما ذكرنا أن الشركة من أهم شركات الشحن في السعودية، وذلك نظرًا لخبرتها الطويلة في المجال نفسه. إليك أهم المميزات:

  كيف اعرف ان سيارتي وصلت البسامي؟

-تضمن أن نقلتك ستكون ضمن أيادي خبيرة، فالشركة عمرها أكثر من 30 عامًا.

-فروع كثيرة، تضمن لك أن تحصل على شحنتك من أقرب مركز تريده.

-يمكنك أن تحصل على الشحنة من الباب وتصلك إلى الباب، مع الخدمات الوفيرة الإضافية التي تقدمها الشركة لعملائها لتضمن لهم راحة ورفاهية أكثر.

-أسعار تنافسية، مع جودة عالية، هذه هي القيم التي تمشي عليها شركة البسامي في نقل الشحنات.

-لا يمكن فقط شحن السيارات، لأن شحن البضاعة والمنتجات والطرود يتوفر أيضًا ضمن خدمات الشركة.

 

الكثيرُ من التفاصيل ستجدها لدى شركة البسامي، مع خيارات لا محدودة ومتناهية. لا تدع عروض البسامي تفوتك وتمتع بالكثير من الرفاهية والأمان مع شركة البسامي للنقليات.

 

في الختام، نتمنى أن نكون قدمنا لكم أهم الأشياء الأساسية عن الشحن في الشركة، مع مميزاتها التي تهم الجميع لا شك. والمدة التقريبية لوصول السيارة من مكان طلبها إلى المكان المطلوب. 

ولأن أمانكم ورفاهيتكم في الشحن يهمنا يمكنك قراءة المقالات المقترحة عن الموضوع نفسه. لتكون الخيارات أوسع وأشمل